جديد الموقع
بوابة التدوين :         حفلة ابو علاء زيدان العريس احمد قرية يمه الف مبروك ملك الفلن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة آل ربيع افراح العريس ربيع المشهد الف مبروك - ملك الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة ابو ساهر نصار العريس ايمن طرعان الف مبروك - شاعر فلسطين الاول د. موسى حافظ         صور من حفلة ابناء ابو زيدان عيسى العرسان عزدين و عبدالله و محمد المشهد الف مبروك - شاعر فلسطين الاول د. موسى حافظ         صور من حفلة ابو نمر العرسان عمار و اخية جرادات رمانة البطوف الف مبروك عميد الفن الفلسطين د. موسى حافظ         صور من حفلة ابناء المرحوم ابو هزاع والد العرسان ابو ميزر و العرسان ميزر و نزار دار عمر دير الحطب الف مبروك - عميد الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة العواودة ابناء ابو عاطف محمد الغصيب والد العريس عاطف ابو محمد والعريس محمد - عميد الفن الفلسطيني د. موسى حافظ الف مبروك         صور من حفلة ابو عماد عباس العريس عماد كفر كنا الف مبروك - عميد الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         من قرانا الفلسطينية المدمرة السنديانة قضاء حيفا         صور من حفلة ابو اكرم الشاني العريس اكرم عين ماهل الف مبروك - عميد الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة ابو امجد ابو جبل طرعان العريس مجد - عميد الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة ابو ابراهيم حسين حمدان (الحسين ) العريس طه الناصرة ملك الفن الفلسطيني د. موسى حافظ         صور من حفلة ابو بلال الخطيب العريس بلال كفركنا الف مبروك (الشاعر د. موسى حافظ)         صور من حفلة ابو صياح الحلبي (حجى وي) أحتفال ببناء بيت الف مبروك         صور من حفلة ابو صياح الحلبي (حجى وي) أحتفال ببناء بيت الف مبروك         حفلة حفيد ابو مصطفى بركات طه أمارة - كفركنا والد العريس ابو المجد العريس مجد 7-10-2018         صور من حفلة ابناء المرحوم ابو عزمي صلاح عباس كفر كنا العريس عزمي صلاح عباس الف مبروك         صور حفلة أبو الياس المريد العريس الدكتور احمد كفركنا الف مبروك         صور من حفلة ابناء ابو نديم الشاذلي العرسان باسل و اسعد بلدة عرابة الف مبروك         صور من حفلة وادي سلامي عرب السواعد الشيخ كمال ابو محمد العريس احمد الف مبروك     بوابة الصور :         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح         ابناء ابو العبد العيساوي -طمرة - والد العريس ابو صالح العريس صالح    

رحلة الى رومانيا

بسم الله الرحمن الرحيم السادة :الجاليه الفلسطينيه والرابطه الفلسطينيه وكل الفلسطينين في رومانيا تحية الوطن وبعد:نظرت الى وطني وهزني الدم المسفوح في غزة والانقسام الحاصل في الصف الفلسطيني ونظرت اليكم فوجدت نفس الجرح والالم والانقسام وسالت نفسي لماذا هذا الهدر في الطاقات واستنزاف العواطف والى اين يمتد هذا النفق في انسانية الشعب اللذي لازال يحارب حتى يتوج القضية بالانتصار؟؟؟؟؟؟
الم تتعلموا من خالد بن الوليد وابو عبيده الم يان الاوان للم الشمل والكلمه الم يحين الوقت لكي نجلس مع بعضنا وننتهي من كل المهاترات اللتي لا تسمن ولا تغني من جوع وانما تزيد الشقاق والنفاق وتسمح للمنافقين بلعب دورهم المشبوة اللذي يخدم الاعداء اولا واخرا ؟
اخواني ان الوحدة فوة والانقسام ضعف وان الوحده تعاون والفرقه هدر للطاقات وضياع لااماني الشعب ان الوطن يستغيث بكم فا اغيثوه كونوا نواة الخير فينا وسيروا بنا الى الامام اخواني الاعزاء:ان الوطن يضع على عاتقكم ان تجمعوا الصف والكلمه وينتظر منكم المساهمه في بناء الطموح الوطني بدل الطموح الفردي فانتم رصيد الحب فينا واعتزاز العلم والصوت القريب من العالم والامل المشرق في بناء دولة فلسطين اخواني:انني اعتز بكم احبكم ان قبوركم وقبور ااباءكم وتاريخكم وتاريج اجدادكم في القدس وفي كل ارجاء فلسطين التاريج فلسطين المعاناه لا يمنع الاختلاف في الراي ان نكون موحدين وان نسعى لبناء مؤسسه ثقافيه وسياسية تنا فس الشرق والغرب با الاعلام الهادف لنشر افراحنا واحزاننا وامالنا لقد ان الاوان لنبذ الفتنه ووحدة الصف والانصهار في بوتقه واحدة اسمها فلسطين –فلسطين الهوية والانتماء ومن هنا كل الحب الى النادي العربي الروماني والى الجاليات العربيه والمراكز الاسلاميه ومن هنا اقول(وتعاونو على البر والتقوى ولا تعاونو على الاثم والعدوان)صدق الله العظيم
اخوكم عميد الفن الشعبي الفلسطيني (موسى حافظ)
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيه الحب والوفاء الى السيد مازن الرفاعي ----
والى ANA –NEWS تحيه : لقد شدني الشوق اليكم والى سهراتكم الجميله والى مواقفكم العظيمه اللتي عززها الانتماء الى الوطن والعروبه ف
وجدت في شخصكم الكريم الحب والتضحيه من اجل نشر وتعميم الثقافه العربيه في اوروبا والعالم رغم الصعوبات فانت يا اخي مازن سفير الكلمه العربيه والجرح العربي والطموح المبني على عدالة قضايانا العربية
في وقت سيطر الاتجاة المعاكس على اعلام الدنيا وبرغم قلة امكانياتكم فانتم مبدعون ومن هنا من موقعي اقدم شكري لدعمكم فسيرو فاالله معكم والى الامام
ولن انساكم ابدا ياضمير الامة الحر اخوكم موسى حافظ عميد الفن الشعبي الفلسطيني
بسم الله الرحمن الرحيم تحيه من القلب الى الاحباء في رومانبا
لقد زادني شرفا ان اكون بينكم في ضيافتكم اللتي تركت في قلبي عظيم الود والاحترام الى من يصنعون التاريخ ويعيدون اللحمه الى الشعب الفلسطيني في بلاد الغربه بالحفاظ على الثراث الفلسطيني وانسانية القضية العادله لقد تعلمت منكم الاصالة والانتماء وشعرت بانني عندما اقف في ظل هذا العملاق الكنعاني (عدلي صادق شعبان) ان الوطن لازال في وجود الرجال الشرفاء اللذين لا تلهيهم تجارة اومنصب عن فلسطين واما نيها وطموحات شعبها المظلوم المغلوب على امره وان للشعب انصارا على قد الامانه والتضحيه ومن هنا لابد من ان اقدم تحياتي الى الجاليه الفلسطينيه في رومانيا وعلى راسهم
الدكتور احمد النبالي
والاخ موسى حماد
والاخ عادل السيلاوي
والاخ الجعفري ابو اسعد
والاخ سامح حبيب
والاخ موسى عياش
والاخ عصام العقرباوي واهالي عقربا الاعزاء الكرام
والسيدغريب رباح واهالي دير عمار الباسله
والاخ الصديق محمود الاسطل
اللذي غمرنا بلطفه وكرمه ولا انسى الحبيب الغالي كمال الجبر ابو حمدي
ونضال الجبر ابو الياس
وجميع من ساهموا وشاركوا في انجاح الدعوه والزياره واقول لمن ابتعدو ان الشجرة عندما تقلع من الجذور تموت وان زعيم القوم خادمهم وان ضيف ليله ما بادب عيله والى اللذي يدعي بانه امين اتحاد الفنانين وانه اسطورة الشعر الشعبي الفلسطيني الزم حدك وعلى قول المثل (ما اكذب من شب اتغرب ومن شايب ماتت اجيالو)
والسلام عليكم ورحمة الله على امل اللقاء بكم في رحلة اخرى
اخوكم موسى حافظ امين سر محافظات الشمال في اتحاد الفنا نين
امين سر المنتدى الشعبي الفلسطين
عميد الفن الشعبي
موقع زريف الطول - الفنان الدكتور موسى حافظ - الجمعة 3 / 10 / 2014 - 10:59 صباحاً     زيارات 1286     تعليقات 0
عرض الردود
أضف تعليقك




إستفتاء

ما رأيك بموقعنا ؟

76%

5%

19%
إجمالي الأصوت: 1136

احصائيات عامة

المقالات 727
الصور 1,138
الألبومات 50
الأغاني 551
الفيديو 1,314
المجموع 3,780